تفاصيل القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا

جيجي حديد
جيجي حديد

انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بإلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد، بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا.

لقي القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد برفقة صديقتها ليا نيكول مكارثي، وذلك يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يوليو، خلال  قضائهما عطلتهما الصيفية بجزر الكايمان بأمريكا الشمالية، بسبب حيازتهما لمخدر الماريجوانا.

جاء القبض على جيجي حديد وصديقتها أثناء مرورهما من البوابة الجمركية بالمطار وتم العثور على العديد من الأجهزة التي يتم استعمالها لتعاطي مخدر الماريجوانا، وتم اقتيادهما إلى مركز احتجاز السجناء وتم الإفراج عنهما مقابل كفالة مالية، إلا أن أقيمت محاكمة لهما بعد يومين واعترفا بحيازتهما للمخدرات وتم تغريم كل منهما مبلغ 1000 دولار.

وكشف المتحدث الرسمي باسم جيجي حديد، في تصريحات صحفية، تفاصيل حيازة جيجي لمخدر الماريجوانا، قائلًا: جيجي كانت تسافر وبحيازتها مخدر الماريجوانا بالفعل وتم شراؤها بشكل قانوني في مدينة نيويورك الأمريكية بترخيص طبي، كما أنه أصبح قانونيًا استخدامه طبيًا في جزيرة كايمان منذ عام 2017 واستمتعت ببقية وقتها على الجزيرة.

ومن جهة أخرى، ارتبطت جيجي حديد باسم ليوناردو دي كابريو، خلال الفترة الماضية، حيث انتشرت أخبار عن كون الثنائي دخلا في علاقة عاطفية، وذلك خلال أسبوع الموضة في مدينة نيويورك في سبتمبر 2022.